الأحد، 15 فبراير 2009

العنوان مسروق (يالهوي ي ي ي)

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه أول تدوينة لي في مدونتي العزيزة التي سميتها فضفضة (هذه رؤيتي) .ولهذا الإسم قصة ظريفة كنت في يوم من الأيام بتكلم مع أخر من تبقى من أصدقائي الأعزاء عبر النت وبعدين بيفضفضلي وبيقولي انه نفسه ينشئ مدونة خاصة تكون بعنوان هذه رؤيتي عشان يكتب فيها كل أفكاره التي يطمح لنشرها بين الناس و التي هي خلاصة تجربته . فاعجبني الإسم جدا وقلت له انا أيضا لدي فكرة لعمل مدونة جديدة . ففرح جدا لي حيث ظل لفترات من الزمن يلح على بدخول هذا العالم بدعوى ان لدي ما يمكن ان أكتبه وأنشره ليطلع عليه مخاليق ربنا . المهم سالني وناوي تسميها إه فقلت له فيه إسم جلست أفكر فيه طويلا ومقتنع بيه , فقال لي ها إه هو . فقلت على الفور هذه رؤيتي . وهنا أنطلق صوته عبر المايك يااااااااااااااااا لصصصصصصصصصصصصصصصص, هذا إسم مدونتي أنا . فقلت له خلاص ال يلحق يكون الإسم من نصيبه ,وطبعا كنت أقصد الهزار معاه مش أكثر. المهم مر على هذه القصة قرابة العام وسألته مرة من فترة قصيرة عملت اه في موضوع المدونة عملتها وسمتها ولا لأ قالي لقيت الإسم محجوز . قلت له طيب مفيش نصيب واحد ثالث سرقها مننا إحنا الإثنين . ومرت الإسابيع و أحسست بأن نفسي بها الكثير من الهموم و الأفكار و الأراء التي احب ان أخرجها لكن بشرط بدون رقيب على شخصيتي و لا مكانتي ولا مركزي الإجتماعي ولا اي حاجة من ده كله وهنا فكرت اني لازم اعمل مدونة شخصية لتكون متنفس لي في هذه الحياه التي أصبحت مسدودة من كل ناحية زي الدومنة. وجلست أفكر أسميها اه وخطر ببالي انها تكون فضفضة عشان هي فعلاً فضفضة وبعدين قلت لنفسي هي مش فضفضة عادية . دي هتكون فضفضة تحمل رؤيتي في الحياه و على طول قلت أجرب كدة هيقبل الإسم ده وقبله فعلاً و دي أول فضفوضة ليا فيها .

فعذرا عذرا إلى صديقي العزيز على قلبي م.ط.هـ (وهو عارف نفسه , ومش عاوز أسيح أكثر من كدة)
ودمتم بخيرمفضفض على طول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق